صحفي يمني يرد على الاتهامات بالنشر الكاذب في كشف الإعاشات

: اخبار اليمن|

رد صحفي يمني على ناشطون سياسيون تداولوا منشورات وتغريدات لكشف الاعاشات وصفها بالكذب

 

 

 


وقال الصحفي مصطفى القطيبي، في تصريح صحفي من مدينة مأرب: “إن الشخص الذي نشر الكشف الأخير يتسم بالسذاجة ويفتقر للمصداقية. كان من الأجدر به أن يسألني مباشرة لأزوده بكل التفاصيل الحقيقية بدلاً من اللجوء إلى الكذب والتضليل. نحن للأسف نعيش في زمن يسوده النشر الكاذب وتناول الأخبار دون تحقق أو تثبت.”

 

وأضاف القطيبي: “لا تهمنا هذه الاتهامات، فنحن ندرك أننا قد أوجعنا الحوثيين ومن يناصرهم، وكذلك الفاسدين في جميع المكونات. لذلك ندفع ثمن معركتنا الوطنية ووقوفنا مع الوطن ضد مليشيات الحوثي وباقي الفاسدين. وبالنسبة لأولئك الذين يكتبون ويتظاهرون بأنهم محسوبون على الشرعية، فهم لا يزيدون عن كونهم ساذجين أو حاقدين.”

 

وتابع قائلاً: “ولو افترضنا جدلاً أن هذه الأسماء تتلقى مبالغ مالية، فإن معظمهم يعيشون في بلاد المهجر مع أسرهم وأطفالهم. من يعرف تكاليف المعيشة في تلك الدول يدرك أن هذه المبالغ بالكاد تغطي الاحتياجات الأساسية.”وختم القطيبي بالقول: “من واجب الشرعية تأمين عيش كريم لكل شخص يعمل معها في الداخل أو الخارج، بما يستحق وحسب وضع البلد الذي يعيش فيه.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى