القوات الأمريكية تعلن عن ضربات مدمرة استهدفت مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي

: اخبار اليمن|

أعلنت القوات الأمريكية، مساء امس، عن ضربات وصفتها بالمدمرة تم تنفيذها خلال الساعات الماضية، في مناطق تقع تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران 

 

 

 


وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان، إنها نجحت “في الـ 24 ساعة الماضية، في تدمير طائرتين بدون طيار وزورق مسيّر تابعة للمليشيات الحوثية في منطقة البحر الأحمر”.

 

كما نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية “من تدمير طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين في منطقة خاضعة لسيطرتهم في اليمن”. وفقا للبيان ذاته.

 

واشار البيان: “تقرر أن هذه الطائرات بدون طيار والزورق المسيّر تمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة. يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً”.

 

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، قالت في وقت سابق من اليوم، إن الطيران الأمريكي نفذ غارتين على مطار الحديدة الدولي وغارة على منطقة البحيسي بمديرية اللحية، في المحافظة المطلة على البحر الأحمر، وغارة أخرى على منطقة بحيص في مديرية ميدي، بمحافظة حجة غربي البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى