حملة اعتقالات مليشيا الحوثي تطال مشجعي ريال مدريد

: اخبار اليمن|

بعد الإعلان عن اشهار رابطة مشجعي ريال مدريد في صنعاء، حيث شكل هذا الإعلان إقبال كبير من المواطنين في العاصمة المختطفة، أثار مذيع في قناة تابعة لمليشيا الحوثي موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مطالبته باعتقال مشجعي النادي الإسباني في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

 

 


مذيع قناة “الساحات” دعا الأجهزة الأمنية والمخابرات التابعة للحوثيين إلى اتخاذ إجراءات ضد رابطة مشجعي ريال مدريد، مدعياً أنهم يشكلون تهديداً للأمن

 

وقال المذيع في برنامجه: “رسالتي للأجهزة الأمنية والمخابرات لا تقول دونا 10 أفراد مع الناشط فلان، هذه رابطة مشجعي ريال مدريد بوقت سابق حشدت الآلاف داخل صنعاء.”

 

وأضاف: “ربما تستخدم هذه الحشود لتنفيذ مشاريع ما.”

 

وتأتي هذه الدعوات بعد أن قام مشجعي ريال مدريد في صنعاء بتأسيس رابطة لهم قبل أيام، ما أثار غضب بعض أنصار الحوثيين الذين اتهموا المشجعين بدعم “العدو السعودي”.

 

هذا وقد لاقت دعوات المذيع الحوثي انتقادات واسعة من قبل نشطاء حقوق الإنسان اليمنيين، الذين اعتبروها انتهاكاً لحرية التعبير والتجمع، كما اعتبروا أن هذه الدعوات تُظهر مدى تخوف الحوثيين من أي تجمع شعبي لا يكون تحت سيطرتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى