كفاراتسخيليا يبحث عن زيارة معتادة لشباك إسبانيا (فيديو)

يواصل خفيتشا كفاراتسخيليا، المغامرة رفقة منتخب جورجيا، في مواجهة صعبة للغاية ضد منتخب إسبانيا، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024.

مباراة إسبانيا وجورجيا، تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب راين أنرجي في كولونيا، والتي ستسفر عن منافس ألمانيا في ربع النهائي.

طموحات كفاراتسخيليا

يطمح كفاراتسخيليا الذي يشارك رفقة جورجيا للمرة الأولى في بطولة اليورو، لمواصلة هذا الحلم الجميل، بعد النجاح في عبور مرحلة المجموعات بانتصار تاريخي على حساب البرتغال.

وتصطدم طموحات كفاراتسخيليا بقطار إسبانيا المنطلق دون توقف في يورو 2024، والذي يعد بمثابة المرشح الأول لحصد النسخة الحالية من البطولة، بعدما حقق العلامة الكاملة.

كفاراتسخيليا وقع على أول أهدافه في اليورو بالمباراة الماضية ضد البرتغال، المواجهة التي جعلته يحقق حلمًا كان بعيدًا، بتسجيل هدفًا أمام أنظار قدوته كريستيانو رونالدو، والذي ذهب للحصول على قميصه عقب المواجهة.

شاهد هدف كفاراتسخيليا التاريخي في شباك البرتغال

بصمة مؤلمة

أن يلعب كفاراتسخيليا دون أن يترك بصمة ضد إسبانيا، الأمر لا يبدو كذلك، فهو عادة ما يزور الشباك، لكن الرد يكون مؤلمًا، حيث إن سجله ضد “الماتادور” لا يعرف الانتصارات.

كفاراتسخيليا لعب أمام إسبانيا 3 مرات من قبل، الأولى كانت في تصفيات كأس العالم 2022، وباغت الماتادور بهدف التقدم، لكن جورجيا خسرت بنتيجة (2-1).

https://www.youtube.com/watch?v=Q4yEzQkvm8o

ثم أسفرت قرعة تصفيات اليورو عن وقوع المنتخبين جنبًا إلى جنب في مجموعة واحدة، اللقاء الأول انتهى بخسارة قاسية بنتيجة (7-1) دون ظهور لكفاراتسخيليا، بينما سجل هدفًا في المواجهة الثانية التي انتهت أيضًا بفوز إسبانيا لكن بنتيجة (3-1).

ويخوض كفاراتسخيليا مباراته الرابعة أمام إسبانيا، مساء اليوم الأحد، ويأمل هذه المرة في زيارة الشباك مع مفاجأة قد تكون تاريخية حال نجح هو ورفاقه في إقصاء إسبانيا.

ويملك كفاراتسخيليا 16 هدفًا و8 تمريرات حاسمة مع جورجيا في 33 مباراة لعبها دوليًا على المستوى الرسمي والودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يلاكورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يلاكورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى