ينظمها مركز تدريب وتاهيل الشركة .. تنفيذ دورة جديدة للقادة الجدد في فرع شركة النفط بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

بدأت صباح اليوم بفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن فعاليات ( المرحلة الثانية ) من دورة القادة الجدد والتي ينظمها مركز التدريب والتاهيل التابع لفرع الشركة على مدى خمسة ايام.

في سياق ذلك اوضحت الاخت م. رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتاهيل في الشركة ان ( الدورة ) والتي جاء تنظيمها برعاية كريمة من قبل الاخت انتصار العراشة مدير عام فرع الشركة بعدن وفي ظل اهتمام قيادة الشركة بعملية التدريب و التاهيل المستمر لكافة عمال وموظفي الشركة .. انما جاء تواصلا مع المرحلة الاولى من الدورة والتي سبق تنفيذها بداية شهر ديسمبر من العام الماضي 2018م , منوهه بان الدورة يجري تنفيذها بمشاركة ( 15 ) متدربا ومتدربه من رؤساء الاقسام ونوابهم في الشركة .

واختتمت م. زكي تصريحها بقولها : ” الدورة عموما تهدف بالدرجة الرئيسه لتزويد المشاركين فيها بعددا من المعارف والمهارات المتصلة بفن الادارة وكينونه المدير وعوامل النجاح الاداري والادوار النموذجية للمدير الفاعل وكيفية إقامة جسور الثقة مع المرؤسين , فضلا عن تعريفهم بمهارات ادارة الاداء واساليبها وأهميتها وطرق التحفيز الامثل واساليب التفويض بهدف التطوير ومختلف ادوات الادارة الحديثة ” .

يشار الى ان الدورة تلقي محاضراتها م. رنا كمال مصطفى ( مدربة متخصصة من المركز ) تحت اشراف ومتابعة الاخت هند محمد سالم من مركز التدريب والتاهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع عدن .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق