القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكاك بنك يسخر من شائعات سحب أموال البنك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- خاص:
سخر شكيب عليوه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” من سخافة الشائعات المغرضة التي روجت لها بعض المواقع الإلكترونية المجهولة الهوية الممولة من مليشيات الانقلابية حول سحب أموال للبنك من حساباته لدى البنك المركزي الرئيسي بعدن.

وقال عليوه-في تصريح صحفي- أن كاك بنك مؤسسه مصرفية عريقة مملوكة للدولة 100٪ إلا أن مركزها الرئيسي لا زال يدار من من قبل مليشيات الحوثي برئاسة محمد صالح اللاعي المعين من قبل تلك الجماعة الانقلابية المارقة التي ماتزال تعبث وتعيث فسادا بأموال المودعين وأصول وممتلكات البنك.

واشار عليوه الى إن الرئيس التنفيذي المعين من القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير هو أحد أبناء البنك ويعتبر من المؤسسين لهذه المؤسسة المصرفية العريقة منذ بداية نهضتها في القطاع المصرفي وان قرار تعيينه جاء لإنقاذ هذه المؤسسة العملاقة المختطفة من قبل المليشيات.

مؤكدا بالمناسبة ان أموال المودعين ليست بتلك السهولة التي يتم فيها السحب منها كما روجت لها بعض المواقع الصفراء الممولة من مليشيات الحوثي وبتلك الطريقة التي لايقبلها العقل ولا المنطق وان الشيك المنشور حول سحب 83 مليون ريال من حساب كاك بنك بالبنك المركزي بطلب من الرئيس التنفيذي حاشد الهمداني جاء وفق للاجراءات القانونية من أجل تمكين فروع البنك بعدن من صرف زيادة مرتبات المتقاعدين المدنيين الخاصة بالثلاثة الأشهر الماضية والمحولة الى البنك من الهيئة العامة للمعاشات.

واوضح القائم بأعمال بنك التسليف الزراعي ان الأستاذ حافظ معياد احد ابرز القيادات الاقتصادية والمصرفية الناجحة المشهود لها بانتشال كاك بنك وتحقيق نتائج ايجابية في كل المناصب التي تبوأها وآخرها ترؤسه للجنة الاقتصادية في ظل ظروف صعبة إستثنائية وليس من المنطق أن ينطبق على شخصه مثل تلك الشائعات الرخيصة التي تحاول النيل منه والتقليل من دوره الوطني المشهود.

واكد عليوه ذاته ان القطاع المصرفي شهد تطورا ملموسا منذ بداية العام 2018 وحتى الآن وهي فترة تولي د. محمد زمام محافظ للبنك المركزي والذي تمكن من رد الاعتبار لدور ونشاط القطاع المصرفي الذي ظل غائبا ومشلولا من بداية الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي.

واعتبر عليوه ان تلك الشائعات المبنية على الكذب والتزييف لن تثنينا عن المهمة الوطنية والهدف الاستراتيجي في إعادة مؤسسة كاك بنك المصرفية إلى دورها الريادي الوطني تحت قيادة فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واستعادتها وكل الأموال المنهوبة من مليشيات الحوثي وممثلها محمد صالح اللاعي ومحاسبة كل متهم بالفساد والعبث بأموال البنك ومن تعاون معهم.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق