عليوه يلتقي ممثلي نقابة فروع كاك بنك بعدن ويعد بمتابعة مطالبهم ويرفع الإضراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – محمد القادري.

التقى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي – كاك بنك في محافظة عدن شكيب محمد عليوه ، ممثلي النقابة بفروع البنك بالمحافظة ، لمناقشة أسباب إضراب الموظفين في فروع البنك .

وفي اللقاء ، أستمع عليوه من ممثلي النقابة بفروع البنك والتي تتمثل بصرف الزيادة لكافة الموظفين بمبلغ مقطوع ” 75000 ” وبأثر رجعي إبتداءً من شهر أغسطس 2018م ، أسوة بموظفي البنك المركزي وبقية البنوك التي صرفت لهم ، وإضافة العلاوة السنوية إلى الراتب الأساسي للموظفين مع صرف مبلغ العلاوة السنوية بأثر رجعي للعامين التي لم يتم صرفها 2017م و 2018م ، وكذا صرف مكافاة الأرباح المستحقة للموظفين والتي لم يتم صرفها للعامين 2017م و 2018م . بالإضافة إلى سداد الأقساط التامينية والتقاعدية للموظفين لجهة التامينات والمعاشات للفترة التي لم يتم سدادها .

وخلال اللقاء ، اكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك  شكيب عليوه على متابعة كافة مطالب النقابة ورفعها إلى الرئيس التنفيذي للبنك للنظر والبث فيها ، مؤكدا حرص وإهتمام قيادة البنك في تلبية كافة المطالب الحقوقية للموظفين وفقاً للإمكانيات المتاحة مما ينعكس على إستقرار الوضع المعيشي للكوادر العاملة في هذا القطاع المصرفي الهام .

وفي الختام أقر الإجتماع على رفع الإضراب إلى الأسبوع القادم والعودة لممارسة العمل بشكل طبيعي لما فيه الصالح العام .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق