بدعم من #الامارات “البحسني” يدشن المرحلة الثانية من حملة توزيع المركبات على الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز –

دشن محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن المرحلة الثانية من حملة توزيع المركبات على الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت ضمن برنامج إعادة تأهيل أجهزة الأمن والشرطة الممول من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محافظ حضرموت خلال تدشين حملة التوزيع، بأن هذه الدفعة الجديدة من المركبات الخاصة بقطاع الأمن والشرطة في حضرموت ستشكل إضافة نوعية للملف الأمني وستوسع من رقعة انتشاره إلى بقية المديريات، شاكرا في كلمته دولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها في دعم الأمن عبر برنامج التأهيل الذي تبنته ومولته وتشرف على تنفيذه عبر وزارة الداخلية الإماراتية.

من جانبه أوضح ممثل وزارة الداخلية الإماراتية في حضرموت العميد أحمد المهيري بأن هذه الدفعة من المركبات تأتي استكمالا للدفعة الأولى من المركبات والسيارات الدوريات والإسعاف والإطفاء والدراجات النارية الخاصة بالأمن والشرطة والتي بلغ مجموعها خلال الدفعة الأولى والثانية 277 مركبة.

كما أشار نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد غيثان البحسني إلى أن هذه الدفعة الجديدة من المركبات سيتم توزيعها على المديريات الغربية بساحل حضرموت لتساهم في تعزيز الأمن وتسهيل أداء مهام رجال الأمن بكل يسر وسلاسة في إطار الخطة الأمنية التي ينفذها قطاع الأمن وضمن برنامج إعادة تأهيلها الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية وقيادات من وزارة الداخلية الإماراتية وقوات العربي بحضرموت.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق