معسكر رأس عباس التدريبي يشهد حفل تخرج الدفعة الحادية عشر من قوات الامن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز /

 

شهد معسكر رأس عباس التدريبي صباح اليوم الأربعاء ١٦/يناير٢٠١٩م حفل اختتام الدورة التدريبية الحادية عشر من قوات الدعم والاسناد،والأمن العام في (عدن،،ابين) باشراف ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

بداءالحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الملازم عبدالله عرفات ،بعدها استعرض المتدربين بعضآ من المناشط والمهارات الفنية والقتالية التي تلقوها في الدورة منها رفع الكتلة ،الجمباز،فنون القتال الدفاع عن النفس،والسرعة في تركيب السلاح الخفيف والمتوسط ،والهجوم على العدو،والرمي بالذخيرة الحيه والتي نالت استحسان الحاضرين .

وألقى العقيد /حيدرة المحرمي قائد المركز التدريبي كلمة رحب فيها بالحاضرين من مدراء وقادة الوية الدعم والاسناد وقادة الوحدات الأمن في عدن ،وهنئ الخريجين من الدورة متمنيآ لهم التوفيق في مهامهم العملية .

وقال المحرمي:يأتي تخرج هذه الدورة ضمن الجهود التي يبذلها  الجيش الإماراتي والسوداني لتآهيل أفراد قوات الدعم والاسناد والأمن ، حيث تم  تدريبهم الميداني والبدني وعلى الانضباط العسكري والإرشادي لما من شأنه رفد قوات الأمن بالدماء الشابة القادرة على العطاء والدفاع عن الوطن.

وقدم قائد المركز التدريبي شكره وتقديره للمدربين السودانيين واليمنيين وإدارة المركز وحراسة المعسكر على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة.

وألقى اللواء /شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن كلمة قال فيها:باسمي وباسم القادة الأمنيين وباسم قيادة العربي نحيي الجنود الخريجين من هذه الدورة هولاء الجنود البواسل صناديد الأمن والحزام الأمني الذي اليوم نفخر ونعتز بتخرجهم ونتمنى أن يكونوا رافدآ قويآ للقوات الأمنية ومراكز الشرطة.

وأضاف اللواء شلال مخاطبآ الخريجين أن اكتسابكم  المهارات الفنية والقتالية تجعلكم تواجهون العدو بكل احترافية ومهنية وسوف تكون هزيمتهم على أياديكم ساحقة ومذلة.

وقال مدير أمن عدن: اننا اليوم جميعآ في خندق واحد نواجه المليشيات الحوثية والعناصر الارهابية وبفضل الله وبفضل ثبات وتضحيات الأبطال تجاوزنا كل المخططات والمؤامرات الفارسية وقضينا على المشاريع التخريبية التي تستهدف المحافظات الجنوبية المحررة.

موضحا بان الايام القادمة ستشهد تطبيق الخطة الأمنية الهادفة إلى منع حمل السلاح الذي يغلق السكينة العامة والذي سيكون لهذه الدفعة المتخرجة الدور الأبرز في تنفيذها.

وثمن اللواء شلال الدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات العسكرية والانسانية.

وفي نهاية الحفل سلمت الشهائد التقديرية والجوائز للمبرزين في الدورة وللمدربين اليمنيين والسودانيين.

حضر الحفل نائبي مدير دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد العميد /عبدالحكيم الكوبي، والنقيب/ بشير ناصر ونائب مدير دائرة الامداد والتموين القائد /صامد بعوة  وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في العاصمةعدن .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق