وزير الأوقاف عطية .. يلتقي بالسفير محمد آل جابر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – :

ناقش وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد زبين عطيه مع سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة محمد آل جابر أوجه التعاون بين الوزارة والسفارة في مجالي الحج والعمرة ..

وخلال اللقاء نقل معالي الوزير إشادة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير حفظه الله بدور المملكة البناء في خدمة في كل المجالات وعلى رأسها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن . مثنيا على جهود سعادة السفير في تطوير البرنامج والتعاون في قطاعي الحج والعمرة و تسهيل تلك الإجراءات لابناء اليمن خصوصاً وللمسلمين عموما ..

من جانبه نوه سعادة السفير آل جابر بالجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف والإرشاد واشاد بنجاحاتها المتتابعة في مجال الحج والعمرة ، وما تقوم به الوزارة من تسهيلات لخدمة حجاج بيت الله والمعتمرين له ، لافتا بدورها في ترشيد الخطاب الديني وتوجيهه لكشف حقيقة المخططات إلايرانية التي تستهدف المنطقة برمتها و عبر مليشياتها الحوثية في اليمن .

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق