العراق تكتسح اليمن بثلاثية وتتأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – كورة.

نجح المنتخب العراقي في التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة كأس آسيا 2019، عقب فوزه بثلاثية نظيفة على نظيره اليمني، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى ست نقاط ليواصل مزاحمة نظيره الإيراني على صدارة المجموعة، ويتفوق المنتخب الإيراني بفارق الأهداف فقط علما بأنه تأهل للدور الثاني في وفقت سابق اليوم بعد الفوز على المنتخب الفيتنامي 2 / صفر في المباراة الأخرى بهذه الجولة.

ولم يجد المنتخب العراقي صعوبة كبيرة في الفوز على نظيره اليمني اليوم باستاد نادي الشارقة ليصبح خامس المتأهلين للدور الثني بعد تأهل كل من الأردن من المجموعة الثانية والصين وكوريا الجنوبية من المجموعة الثالثة وإيران من المجموعة الرابعة.

وظل رصيد المنتخب اليمني خاليا من النقاط والأهداف في المركز الأخير بالمجموعة وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الفيتنامي.

وأنهى المنتخب العراقي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما مهند علي وبشار رسان بنيان في الدقيقتين 11 و19 .

وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت تسجيل اللاعب محمد با رويس الهدف الثالث للمنتخب العراقي

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق تكتسح اليمن بثلاثية وتتأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق