بمناسبة ذكرى التسامح والتصالح ..انتقالي حضرموت يدشن فعالياته الاحتفالية بمباراة كرة السلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع   /حضرموت

دشنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت فعالياتها اليوم الثلاثاء بمباراة كرة السلة، احتضنها ملعب الفقيد الكابتن طاهر حاج باسعد بين فريقي التسامح والتصالح، بحضور عضو هيئة الرئاسة الشيخ احمد محمد بامعلم ورئيس القيادة المحلية بحضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية وقيادة المحافظة والمديرية والتي جاءت تحت شعار “ذكرى التسامح والتصالح وفاء للشهداء على درب الاستقلال”.

حيث تمكن فريق التسامح من حسم مباراته بالفوز بفارق نقطتين على فريق التصالح بـ56-58 ، بعد مباراة حماسية، وتبادل الفريقين بالهجمات الخطيرة والتي من خلالها إستطاع لاعبو فريق التسامح حسم نتائج الفتره الاولى والثانية والرابعة لمصلحتهم وجاءت الفترة الثالثة بنتيجة ايجابية لفريق التصالح  كالتالي : الفترة الأولى 10-25 .. والفترة الثانية 7-13 .. والفترة الثالثة 32-10 .. والرابعة 7-10 .. لينهي فريق التسامح المباراة لمصلحته بـ  56-58 .. محققاً فوزه في المباراة.

هذا وتتواصل فعاليات المناسبة الوطنية الـ13 من يناير، حيث ستقام يوم غداً الاربعاء بطولة “السباحة المفتوحة” على ميناء القديم (الفرضه).

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق