خبير عسكري: الشرعية تدخل عامها الخامس مركزة على تخريب الجنوب وتاركة الشمال دون تحقيق اي انتصار عدا ما حققته القوات الجنوبية بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – خاص:

قال الخبير العسكري العميد الركن ثابت حسين صالح: بأن الحرب المفترض أنها جائت لاستعادة في - تدخل عامها الخامس دون تحقيق أي نجاح استراتيجي شمالا – إذا ما استثنينا ذلك الاختراق الذي حققته القوات الجنوبية باتجاه الساحل الغربي وصولا إلى والتي ما زالت محل شد وجذب وفق اتفاقات ستوكهولم.

وفي منشور على صفحته بالفيس بوك قال العميد الركن ثابت: ان الشرعية مشغولة بتخريب فقط، فيما ركز الحوثيون منذ بداية الحرب وتحديدا بعد هزيمتهم في الجنوب، ركزوا كل مجهودهم للتمسك والدفاع عن الشمال وإدارته إدارة حرب صارمة…فيما ظلت سلطة الشرعية مشغولة بتخريب الجنوب وتجهيز جيشها “الوطني” الجرار الذي لم يحارب الحوثيين قط ، بل تم تركيزه في كل من وادي (المنطقة العسكرية الأولى) وفي باتجاه شبوه (المنطقة العسكرية الثالثة) ، ناهيك عن القوات التي يقودها هاشم الاحمر المعين قائدا للمنطقة السادسة -التي من المفروض أن منطقة سيطرتها هي الجوف ، صعده ، عمران- وبدلا عن ذلك سيطرت على منفذ الوديعة الجنوبي ! .


واضاف: القوة الأخرى الموالية للشرعية متمركزة في وتضم بعض ألوية المنطقة العسكرية الرابعة بالإضافة إلى ألوية الحماية الرئاسية (حوالي ستة الوية).

وختم منشوره: في ضوء هذه السياسات المتبعة من قبل قيادة الشرعية والتحالف لاستخدام القوى والوسائل فأن هذه الحرب الغريبة لا تبدو جادة في مواجهة واستعادة الشرعية في .

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق