رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع بعثة منظمة بلاحدود الفرنسية نشاط ومشاريع المنظمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

في إطار سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الدعم والإمكانيات الطبية والانسانية  للمواطن التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس الموافق 3 يناير بعثة منظمة بلا حدود الفرنسية بالعاصمة عدن .

وفي اللقاء ناقش اللواء بن بريك مع بعثة منظمة بلا حدود نشاط ومشاريع المنظمة الفرنسية في والسبل الكفيلة في تقديم أوجه الدعم المشترك بين المنظمة والمجلس .

مشيدا بدور المنظمة اللا محدود في تقديم الخدمات الطبية والإنسانية لجرحى الحرب والاهتمام المباشر بهم بالإضافة إلى مشاريع وأنشطة المنظمة المختلفة في جانب تحسين أداء وعمل الأطباء في المستشفيات الحكومية .

من جانبه أستعرض الدكتور عثمان الغزالي نائب رئيس بعثة منظمة بلا حدود الفرنسية مشاريع وأنشطة المنظمة الحالية في العاصمة عدن وغيرها من محافظات الجنوب معبرا عن شكره لقيادة في تقديم الدعم والتعاون في تسيير عمل ومهام المنظمة مؤكدا أهمية العمل المشترك بين المنظمة وقيادة المجلس الانتقالي لما فيه المصلحة العامة للمواطنين .

حضر اللقاء الدكتور عبدالله باشراحيل مستشار بعثة أطباء بلا حدود الفرنسية والدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة بالجمعية الوطنية .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق