تفاصيل عملية مداهمة ناجحة لقوات النخبة الشبوانية لاوكار ارهابية في وادي يشبم بالصعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص.

في سياق الجهود الجبارة التي تبذلها قوات النخبة الشبوانية في تطهير وتجفيف منابع الارهاب في محافظة واستناداً إلى معلومات استخباراتية دقيقة ، داهمت قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد وكرا إرهابيا في قرية الشعبة وادي يشبم.

حيث استهدفت قوات النخبة بقيادة الرائد احمد محسن السليماني اركان محور الصعيد وباسناد فرقة متخصصة في المداهمات وتفكيك العبوات احد منازل الارهابيين في المنطقة.

وقالت دائرة التوجية المعنوي والاعلام في قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد ، أن قواتها – والتي تلتزم بقواعد الاشتباك والضوابط العسكرية والانسانية – سيطرت على الوكر دون اي مقاومة من العناصر الارهاربية ولم تسجل اي خسائر مادية اوبشرية.

 واضافت : تمكنت القوات من اعتقال عدد من الارهاربيين وضبط العديد من العبوات الناسفة والمتفجرات وادوات اخرئ يستخدمها الارهابيين في تنفيذ عمليات اجرامية ضد المواطنين والقوات العسكرية.

واشارت الى ان : هذة العملية النوعية احد اهم العمليات العسكرية الناجحة التي نفذتها قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد خلال الفترة الماضية وذلك لحصولها على عبوات وادوات ارهابية احيلت للمختبرات المتخصصة والتي ستكون خيوط ومؤشرات للكشف عن مزيد من هذة العناصر .

هذا وتواصل قوات النخبة الشبوانية على كافة الاصعدة العملياتية والاستخباراتية في متابعة العناصر الارهاربية وملاحقتها في كافة الجحور وتتوعد كل المتعاونين معهم او المتسترين عنهم بالمعاملة بالمثل . وتهيب قوات النخبة الشبوانية بالاخوة المواطنين بالتبليغ في حالة الاشتباة او ملاحظة اي تحركات لهذة العناصر الماجورة الى اقرب موقع عسكري للنخبة او ارقام العمليات.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق