الشاذلي يلتقي لجنة تفعيل الحراسات القضائية بعدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

يافع نيوز  /

التقى الاخ وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بالاخوة اعضاء لجنة تشكيل حمايات المرافق والسلطة القضائية والنقابات بمحافظة عدن المكلفة من وزارة الداخلية بالتنسيق مع النائب العام.

وفي اللقاء استمع الاخ الوكيل الى الخطوات العملية التي قامت بها اللجنة والمراد تنفيذها لتشكيل فرق حماية اعضاء السلطة القضائية والنقابات في محافظة عدن وتشكيل الشرطة القضائية لحماية المنشات القضائية وتنفيذ احكامها بالتنسيق مع اعضاء السلطة القضائية في المحافظة ..حيث سيتم انشائها على مراحل حسب الامكانيات المتاحة لتفعيل ومساعدة الجهاز القضائي على العمل..
وقد ابدى الاخ وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي استعداد قيادة المحافظة لدعم اللجنة وتسهيل مهمتها في جميع مديريات المحافظة بتوجيه مدراء عموم المديريات بتفعيل الحمايات الامنية للسلطة القضائية لتمكينها من مزاولة عملها بكل طمأنينة ويسر ووعد الاخ الوكيل بوضع هذه الاولوية ضمن اولويات المحافظة للعام الجاري..

حضر اللقاء الاخوة العميد عبدالسلام علي صالح مدير عام مكافحة الفساد والعميد محمد محسن محمد مدير عام المجلس الاعلى للشرطة والعقيد محمد على سمنتر قائد حرس المنشأت بوزارة الداخلية….

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشاذلي يلتقي لجنة تفعيل الحراسات القضائية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق