الحوثيّون وقّعوا (370)اتفاقا لم ينفّذوا منها اتفاقا واحدا

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص


قال المحلل السياسي منصور صالح إن المليشيات الإنقلابية وقّعت 370اتفاقا مع جهات محلّية ودولية ولكنها لم تلتزم بتنفيذ اتفاق واحد منها .

واستعرض منصور مسيرة المليشيات من كهوف مران حتى وقتنا الحاضر التي اتسمت بنقض العهود والبحث عن الذرائع للتملّص مما التزمت به ، مستشهدا بما أقدمت عيه مؤخرا من إطلاق المخطوفين لديها وبينهم (16 ) من الطائفة البهائية الذين اختطفتهم المليشيات اطلاق سراحهم بذريعة انهم محتجزين على ذمّة قضايا جنائية .

جاء حديث منصور صالح في حلقة نقاية ضمن برنامج ( خط احمر ) الذي يعدّه ويقدّمه عبدالله إسماعيل وبثته قناة الغد المشرق مساء اليوم الإثنين .

الحلقة التي خصصّت لقراءة الواقع العسكري والسياسي بعد إصرار المليشيات على الاستمرار في ارتكاب الخروقات العسكرية ، شارك فيها كل من :

الخبير الاستراتيجي في مركز الأهرام للدراسات بشير عبدالفتاح الذي أوضح أن لجؤ المليشيات الإنقلابيّة ّة لخيار السلام اضطراري بفعل وضعها العسكري المنهار بالحديدة ، منتقدا أداء الأمم المتحدة تجاه لأسباب عدّة بينها مساواة المنظمة الدولية بين الشرعية والانقلابيين ، وكذا التراخي في تنفيذ القرارات السابقة وبالذات القرار 2216 الذي صدر تحت البند السابع ، في حين ان القرار الجديد صدر تحت البند السادس ، واصفا الدور الأممي في اتفاق السويد بأنّه كان مقتصرا ومرتكزا على المعالجة الإحتفاليّة السياسية فقط .

شارك في الحلقة كذلك اللواء عبدالله القحطاني الخبير العسكري والاستراتيجي السعودي الذي تساءل عن أسباب السلوك الأممي المتراخي أزاء عنجهية وصلف الانقلابيين ، الذين لا هم لهم إلا تنفيذ المشروع الإيراني العابر لحدود الأوطان على حساب معاناة الشعب المغلوب وعلى حساب استقرار المنطقة عموما .

الحلقة التي بثت مساء الإثنين يعاد بثها في الأوقات التالية :

الثلاثاء 2:30 فجرا + 10:00 صباحا

الخميس 11:55 صباحا .

السبت 10:00 صباحا

الأحد 11:00 صباحا

لمتابعة قناة الغد المشرق على الانترنت https://www.alghadye.com/

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيّون وقّعوا (370)اتفاقا لم ينفّذوا منها اتفاقا واحدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق