تعرف على الأسباب الحقيقة لإقالة محافظ تعز الأسبق أمين محمود ولماذا إقالته الان ؟

يافع نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص

اصدر الرئيس مساء امس قرار بإقالة محافظ الأسبق ” امين محمود ” وتعيين القيادي المقرب من حزب الاصلاح نبيل شمسان بديلاً له .

وبحسب مصادر مطلعة في محافظة تعز ان سبب قرار اقالة ” امين محمود ” ضغوط اخوانية مارسها علي محسن الأحمر على بعد رفض المحافظ السابق استقبال وفد الهلال الاحمر التركي خلال الايام الماضية .

وقالت المصادر ان ذلك يأتي عقب حملة اعلامية استهدفت المحافظ السابق في وسائل اعلام الاخوان قادتها قناة الجزيرة والاعلام الممول من قطر وتركيا بهدف الاطاحة بالمحافظ السابق وتعيين محافظ اخواني .

وكشفت المصادر المطلعة في تعز ان الاخوان يسعون الى تحويل تعز الى اخرى ” ملكية خاصة بهم ” على حساب القوى المدنية والمقاومة الأخرى في المدينة .

واضافت المصادر ان تغيير المحافظ الجديد يأتي بعد وصول وفد من الهلال الاحمر التركي الى المحافظة بتسهيل من الاخوان وهو الأمر الذي يعتبره معارضي حزب الاصلاح خطير جداً قد يدخل المحافظة في صراعات جديدة .

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعرف على الأسباب الحقيقة لإقالة محافظ تعز الأسبق أمين محمود ولماذا إقالته الان ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق