دوري أبطال أوروبا: توتنهام الى ثمن النهائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – رياضة:

سجل البديل البرازيلي لوكاس مورا هدف التعادل 1-1 لتوتنهام الانكليزي في وقت متأخر في مرمى الاسباني ليمنح فريقه بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب “” الثلاثاء.

وجاء هدف مورا قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بعد ان منح الفرنسي التقدم لبرشلونة (10) الذي لم يشارك نجمه الارجنتيني سوى في الدقيقة 63.

وكان هدف ديمبيلي قمة في الروعة لانه سار بالكرة بسرعة كبيرة من منتصف الملعب قبل ان يتخطى ببراعة هاري وينكس ويغمز الكرة داخل الشباك.

وكاد برشلونة يعزز تقدمه لكن القائم تكفل بكرتي البرازيلي فيليبي كوتينيو عل مدار الشوطين قبل ان يدرك مورا التعادل في وقت متأخر بعد تلقيه كرة متقنة من هاري كاين ليتابعها من مسافة قريبة داخل الشباك.

ورفع توتنهام رصيده الى 8 نقاط وهو نفس عدد نقاط انترميلان الايطالي الذي انهى مباراته مع ضيفه ايندهوفن الهولندي بنتيجة 1-1 ايضا، ليخرج انتر بفارق المواجهات المباشرة بعد ان تغلب على توتنهام على ملعب سان سيرو 2-1 قبل ان يخسر امامه صفر-1 على ملعب ويمبلي.

ودخل الفريق اللندني الشمالي المباراة وهو في حاجة الى الفوز او تحقيق نتيجة مماثلة لانترميلان وهو ما حصل بالفعل.

أ ف ب

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق