في يوم واحد.. “الهلال” يقدم مساعدات إغاثية لأكثر من 10 ألف مواطناً يمنياً في الساحل الغربي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الساحل الغربي.

وزع الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، 54 طناً من المواد الغذائية المتكاملة، في منطقة المجيلس بمديرية الدريهمي، ومنطقة الطور بمديرية بيت الفقيه، وفي مديرية الخوخة بالساحل الغربي لليمن، أسفاد منها أكثر من (10500) مواطناً يمنياً.

وجاء توزع هذه المساعدات الإغاثية ضمن توزيعات “الهلال” المتواصلة للقوافل الغذائية على أهالي الساحل الغربي وفي إطار مشاريع وأنشطة عام زايد 2018، التي تشمل مختلف المجالات في كافة المديريات والمحافظات اليمنية المحررة.

وأثنى عدد من المسؤولين المحليين والمشايخ في مديريات الدريهمي وبيت الفقيه والخوخة، على عطاء دولة الملبي لإحتياجات أهالي الساحل الغربي، الإنسانية والخدمية، وعلى مواكبة ذراعها الإنسانية “الهلال الأحمر” لعمليات تحرير مدن وقرى ومديريات محافظة والساحل الغربي ، عبر تقديم المساعدات الإغاثية للمواطنين بشكل يومي.

من جانبهم عبَّر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وشعب الإمارات العربية المتحدة، على مواقفهم الأصيلة ودورهم الريادي في العمل الإنساني الذي كان له الأثر الكبير في رفع المعاناة عنهم وعن أبناء المديريات المستهدفة، وتحسين ظروفهم المعيشية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في يوم واحد.. “الهلال” يقدم مساعدات إغاثية لأكثر من 10 ألف مواطناً يمنياً في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق