بعد انتاكاسات متتالية.. الريال يعود لتحقيق ارقاما قياسية 

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز / وكالات

حقق ، انتصارًا عريضًا على ضيفه مليلية بنتيجة 6-1، اليوم الخميس، في إياب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

سداسية ريال مدريد، حملت توقيع ماركو أسينسيو “هدفين”، وخافي سانشيز، وإيسكو “هدفين”، وفينيسيوس جونيور، فيما سجل هدف مليلية، ياسين قاسمي.

وحسم الملكي تأهله لدور الـ 16 من البطولة، بعد الانتصار ذهابًا برباعية نظيفة، ليكون مجموع المباراتين (10-1).

واعتمد سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، على طريقة لعب (4-3-3)، بينما اعتمد لويس ميجيل كاريون، المدير الفني لمليلية على طريقة لعب (4-2-3-1).

أول تهديد في المباراة، كان من جانب الضيوف، حيث وقع الحارس كيلور نافاس في خطأ تمرير الكرة، ليستغل أوسكار جارسيا، لاعب مليلية، الكرة ويسددها أعلى المرمى، في الدقيقة الثانية.

وتألق الحارس بيدرو مورينو، في التصدي لتسديدة إيسكو في الدقيقة 13، في أول تهديد صريح من ريال مدريد لمرمى الخصم.

وسدد محمد مزيان، مهاجم مليلية، كرة قوية في الدقيقة 15، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس نافاس.

واستمر مسلسل إهدار ريال مدريد للفرص، حيث قدم إيسكو، تمريرة مميزة لفينيسيوس، الذي كان أمام مرمى مليلية، لكنه سدد أعلى مرمى الحارس مورينو في الدقيقة 30.

وافتتح ماركو أسينسيو، التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 33، بتسديدة على يمين الحارس مورينو، بعد مجهود فردي مميز.

وبعد دقيقة واحدة فقط، عاد أسينسيو لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34، وهذه المرة بعد تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور، ليستغل أسينسيو، غياب الرقابة عنه ويسدد بنجاح داخل المرمى.

واقتنص خافي سانشيز، الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 38، حيث أرسل له أسينسيو، تمريرة وسط دفاع مليلية، سددها سانشيز من لمسة واحدة في الشباك.

وقرر سانتياجو سولاري، إشراك داني سيبايوس وفران جارسيا، بدلًا من الثنائي ماركوس يورنتي وداني كارفاخال.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين فقط، سجل إيسكو، الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 47، حيث سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وواصل ريال مدريد، السيطرة على المباراة، واستمرت محاولاته من أجل تسجيل الهدف الخامس، واكتفى لاعبو مليلية بالتحفظ الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات العكسية، من أجل هز شباك الميرنجي.

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الخامس، حيث انطلق في الجبهة اليسرى وراوغ دفاع الخصم بمجهود فردي، وسدد كرة تصدى لها الحارس مورينو في أول مرة، ثم ارتدت الكرة ليُسكنها البرازيلي في الشباك في الدقيقة 75.

وسجل ياسين قاسمي، الهدف الأول لمليلية في الدقيقة 81، من ركلة جزاء، بعد تدخل خافي سانشيز على مهاجم الخصم.

وعاد إيسكو لتسجيل الهدف الشخصي الثاني له والسادس لفريقه ريال مدريد، حيث استغل تمريرة عرضية من فران جارسيا، وسدد الكرة على يمين الحارس مورينو في الدقيقة 83، ليحسم الملكي الانتصار والتأهل بشكل رسمي.


إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد انتاكاسات متتالية.. الريال يعود لتحقيق ارقاما قياسية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق