مركز الملك سلمان للإغاثة يضمد جراح 21 ألف مصاب يمني

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – متابعات:

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم العلاج للجرحى والمصابين اليمنيين، حيث بلغ عدد الذين قُدم لهم العلاج 21,062 جريحا ومصابا يمنيا داخل وخارجها، فيما تم علاج 6,452 جريحًا ومصابًا يمنيا بمستشفيات القطاع الخاص في الجمهورية اليمنية، وتم علاج ألف جريح ومصاب في المراكز الطبية المتخصصة اليمنية بإصابات العيون.

كما تم نقل 534 حالة للعلاج في المملكة الأردنية الهاشمية، و280 حالة إلى جمهورية ، فيما أحيلت حالة واحدة إلى جمهورية الهند، كما استقبلت المستشفيات السعودية 12,795 جريحا ومصابا، ليصبح العدد الإجمالي 21,062 جريحا ومصابا.

وفي وقفة وفاء، عبّر الجرحى والمصابون اليمنيون عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لمركز الملك سلمان للإغاثة على جهوده الكبيرة التي بذلها لعلاجهم وما يزال يبذلها، حيث قدّم لهم مختلف أشكال المساعدة الطبية والصحية التي مثلت طوق نجاة لعموم المصابين، وخففت من آلامهم وعالجت كثيرا من عللهم وأمراضهم.

وأوضح المستفيدون أنهم تلقّوا العلاج، على نفقة المركز في المستشفيات والمراكز الصحية المختلف في عموم اليمن والدول الأخرى، التي اهتمّت بهم وقدمت لهم الرعاية بمتابعة من المركز حتى عودتهم إلى بلادهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وتأتي هذه الجهود حرصًا من المركز على تقديم الخدمات الصحية لكافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة ممثلة بوزارة الصحة والسكان اليمنية والشركاء المحليين والدوليين.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الملك سلمان للإغاثة يضمد جراح 21 ألف مصاب يمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق