اليماني: مشاورات السويد ستناقش ملفين فقط وستكون بنظام الغرفتين.. فما هو نظام الغرفتين؟

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

كشف وزير الخارجية  اليمني التابع للشرعية خالد اليماني ان مشاورات السويد قد تتم بنظام الغرفتين، في احد منتجعات السويد.

جاء ذلك في حديثه لقناة العربية الحدث مساء اليوم، مؤكداً ان المشاورات ستقتصر على مناقشة ملفي المعتقلين والبنك المركزي.

وتبعث تصريحات اليماني التساؤلات حول كيفية اجراء المشاورات بالسويد بنظام الغرفتين والاتفاق حول الملفات والنقاط التي سيتم الاتفاق عليها.

ونظام الغرفتين بحسب المفهوم المتعارف عليه، هو ان يبقى كل وفد في غرفة، ويقوم المبعوث الاممي بالاطلاع على مقترحات كل طرف عبر مراسلات يسعى فيها المبعوث الاممي وفريقه.

ويعد المشاورات هذه بشان السلام اليمني أغرب مشاورات يمكن ان تشهدها الأزمة اليمنية التي تحتاج الى العمل المباشر للاتفاق على نقاط توافق تضمن تحقيق ايقاف الحرب وتحقيق السلام.

وقلل سياسيون من امكانية التوصل الى نتائج او اتفاقات حقيقية طالما ووفدي الشرعية والحوثيين لن يناقشوا وجها لوجه الملفات الخاصة بايقاف الحرب واجراءات بناء الثقة المطروحة من قبل المبعوث الاممي، خاصة وان وزير الخارجية اليمني اكد ان مشاورات السويد ستقتصر على مناقشة ملفي المعتقلين والبنك المركزي اليمني.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليماني: مشاورات السويد ستناقش ملفين فقط وستكون بنظام الغرفتين.. فما هو نظام الغرفتين؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق