“السيد” و”الربيعي” يشرفان على عملية التسليم والاستلام لامن لبعوس بين السلف والخلف

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – عبد الفتاح الدوعني

جرت صباح اليوم عملية تسليم وإستلام بين العقيد “محمد عبداللاه الطويل” مدير أمن مديرية لبعوس السابق، وبين خلفه العميد “حسين عبدالله الغرابي” مدير الأمن المعيّن.

وتمت عملية التسليم والإستلام برعاية وإشراف وحضور كلاً من مدير أمن محافظة لحج العميد “صالح السيد”، وقائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة “جلال الربيعي”.

وأدّى النقيب “مراد القددي” نائب مدير امن لبعوس عملية التسليم نيابة عن مدير الامن السابق “الطويل” وبتوكيل منه، والذي تعذّر حضوره بسبب وضعه الصحي، وتواجده في العاصمة المصرية لتلقي العلاج.

وأشاد الجميع بمدير الأمن السابق العقيد “الطويل” وتحمّله لمسؤولية الأمن في المديرية خلال أحلك الظروف في الفترة التي أعقبت الحرب.
متمنيين في الوقت ذاته بالتوفيق والنجاح لخلفه العميد “الغرابي”

وتمت إجراءات عملية التسليم والإستلام بحضور”مدير عام لبعوس العقيد طيار عبد الفتاح الصلاحي “العقيد حسين البعالي “عبدالاله صالح رئيس محكمة لبعوس “مدير امن المفلحي العقيد احمد كرام “ورئيس المجلس الانتقالي لبعوس علي بن علي المطري ” ةالعقيد نصر الدوعني ” والقيادي بالمقاومة الجنوبية ابو همام الدوعني” وعددا من القيادات ألامنية والسياسية والمقاومة الجنوبية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “السيد” و”الربيعي” يشرفان على عملية التسليم والاستلام لامن لبعوس بين السلف والخلف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق