في احتفال رسمي بالعاصمة عدن باليوم الوطني لبلاده السفير الاماراتي لدى اليمن يؤكد دعم الامارات للشرعية وجهود السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص

اكد السفير الاماراتي لدى ” سالم الغفلي ” دعم دولة الامارات للجهود التي يقوم بها المبعوث الدولي بهدف الوصول الى عملية سلام وفق المرجعيات الثالث.

وقال السفير خلال كلمة له في حفل أقيم صباح اليوم بالعاصمة بمناسبة العيد الوطني لبلاده ان دولة الامارات مستمرة في دعم شرعية الرئيس ، ودعم الحكومة اليمنية حتى انهاء الانقلاب .

وأضاف ان الحل في اليمن سياسي لذلك نتطلع الى نجاح مفاوضات السويد  ونشكر الحكومة اليمنية لاستجابتها لجهود المبعوث الدولي التي نتمنى ان تكلل بنجاح .

وفي كلمة الحكومة التي القاها وزير التربية والتعليم عبدالله لملس هنأ فيها القيادة الإماراتية والشعب الاماراتي بالعيد الوطني، وقال ان الامارات قدمت نموذج رائع في المنطقة بفضل القيادة الحكيمة .

وشكر دولة الامارات على وقوفها الداعم والمساند للشرعية اليمنية، حيث قدمت اغلى ما تملك وهي دماء ابطالها الشجعان بالإضافة الى الدعم المادي لكافة القطاعات ومنها قطاع التعليم الذي حظي باهتمام كبير .

وفي الحفل عرض وثائق استعرض إنجازات هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في كافة القطاعات، بالإضافة أغاني وقصائد شعرية عبرة عن متانة العلاقات بين اليمن والامارات .

حضر الحفل عدد من الوزراء في حكومة ومحافظي عدن ولحج والحديدة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وشخصيات اجتماعية وعدد من الإعلاميين .

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق