أمن سيئون يقول انه قبص على نساء بتهمة حيازة الحشيش والمخدرات

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – سيئون:

قال المركز الاعلامي لامن مديرية سيئون بحضرموت، ان  أفراد من أمن وشرطة مديرية سيئون قاموا بضبط نساء بتهمة حيازة المواد المخدرة وتم القى القبض عليهن وهن بحالة سكر وتعاطي للحشيش والمخدرات.

واضاف المركز ان الشرطة باشرت في عملية البحث والتحري وبتعاون المواطنين بعد تلقيها بلاغا جنائيا تم ضبط النساء وسط سيارة تاكسي وهن (س ، خ، س، ت) عمر 31 عام، و(س، ع، س، ق) عمر 31 م من ساكني مدينة سيئون على عدد أصابع الحشيش والحبوب المخدرة.

واشار، خلال التحقيق أعترفن النساء بتعاطي وحيازة الحبوب والحشيش بسبب ضعف الوازع الديني وبتعاطي الحبوب والمخدرات وتم رفع ملف القضية إلى النيابة العامة لينال جزاءهم العادل.

وتعتبر ظاهرة حيازة الحشيش وتعاطية من قبل النساء دخيله على أوساط المجتمع ونسعى إلى محاربتها وايقاف هذه الظاهرة السيئة وتهدف الحملة التي تقودها إدارة الأمن بوادي إلى محاربة الظواهر التي تؤثر على الشباب في تعاطي الخمور والحبوب والمخدرات والقبض على كل من تسول له نفسه في الترويج لهذه الآفات التي تهدم الأسر وتضر المجتمع.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن سيئون يقول انه قبص على نساء بتهمة حيازة الحشيش والمخدرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق