الشرعية تعلن رفضها لمشروع القرار البريطاني وتضع مشاورات السويد في حكم المنتهية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

أعلنت الشرعية اليمنية رفضها لإصدار اي قرارات جديدة من مجلس الامن الدولي،  بالتزامن مع التحركات الدولية وللمبعوث الاممي لليمن لإجراء ترتيبات مشاورات السويد واصدار قرار بريطاني بشان .

جاء ذلك في تصريح لوزير الخارجية اليمني خالد اليماني، لصحيفة الشرق الاوسط اليوم السبت، واكد اليماني انهم لن يقبلوا بالحديث عن قرارات جديدة من مجلس الامن تتجاوز القرار 2216. حد وصفه.

وبحسب صحيفة الشرق الاوسط فان الشرعية شددت على ضرورة التمسك بقانونية قرار مجلس الأمن 2216، وفي رده على مسألة مشروع القرار البريطاني المتداول في وسائل الإعلام، اعتبر اليماني أن «اعتقاد البريطانيين بأنهم سيأتون بحل لليمن من خلال هذه القرارات التي يحاولون تمريرها في مجلس الأمن اعتقاد خاطئ، وأوضحنا ذلك للجانب البريطاني، وقلنا إننا لن نقبل بالحديث عن قرارات جديدة تحاول الانتقاص من قوة التفويض القانوني الدولي للقرار 2216.

ومن شان رفض الشرعية لمشروع القرار البريطاني، ان يؤدي الى افشال مشاورات السويد التي يبدو انها تتعلق بالقرار البريطاني وتفاصيله التي لم يعلن عنها، كما يعلن عن موعد شاورات السويد أيضاً.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرعية تعلن رفضها لمشروع القرار البريطاني وتضع مشاورات السويد في حكم المنتهية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق