اللجنة الرئيسية للإغاثة بالمهرة تناقش تحديد آلية صرف واضحة للمساعدات الإنسانية

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

ناقشت اللجنة الرئيسية للإغاثة بمحافظة المهرة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، عدد من القضايا المتعلقة بنشاطها في ضوء المهام المنوطة بها .

وفي بداية الاجتماع استعرض الوكيل الأول أمام أعضاء اللجنة نتائج زيارته العملية الأخيرة للرياض – بموجب تكليف المحافظ لمتابعة جانب من قضايا المحافظة – ولقاءاته وتحركاته مع المسؤولين في الحكومة والجهات المعنية والجانب السعودي فيما يتعلق بحشد الدعم لمواجهة آثار إعصار لبان .

مؤكدا بأن الحكومة والأشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يبذلون جهودا كبيرة لتقديم ما يمكن تقديمه من دعم وعون ومساعدة للتغلب على الخسائر والأضرار التي خلفها الإعصار والعمل الجاد على دعم جهود السلطة المحلية في عملية إعادة الإعمار وتخفيف معاناة المواطنين وصرف التعويضات للمتضررين.

مشددا على توخي الدقة والمصداقية في التعامل مع الوضع بشكل عام ضمانا لإيصال المساعدات للمتضررين.

وأقرت اللجنة وضع آلية صرف واضحة للمساعدات ، والعمل على التواصل مع الجهات المانحة للحصول على الدعم الكافي في ظل الوضع الكارثي الذي أحدثته السيول والأمطار ، وتحديد آلية الحصر ، وإجراء دراسة تفصيلية حول الدعم المقدم من البنك الإسلامي ، وتحديد وحصر الجهات التي تم دعمها أو حصلت على المساعدات تفاديا لتكرارها على حساب مستحقين آخرين .

* المركز الإعلامي.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الرئيسية للإغاثة بالمهرة تناقش تحديد آلية صرف واضحة للمساعدات الإنسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق