وكيل المهرة الأول يدشن قافلة شبوة الإغاثية المقدمة للمتضررين بالمهرة من إعصار لبان

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – سبأ.

دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري اليوم بمعية وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي القافلة الإغاثية التي سيّرتها محافظة شبوة لدعم المتضررين بمحافظة المهرة من إعصار لبان الذي ضرب المهرة في منتصف أكتوبر الماضي .

وأشاد الوكيل الأول بن عويّض بهذه اللفتة الإنسانية من قبل قيادة السلطة المحلية وأبناء شبوة عموما لدعم إخوانهم أبناء المهرة وتخفيف معاناتهم من كارثة الإعصار.

موضحا بأن القافلة تم استلامها وتدشينها  وتحتوي على مواد غذائية وإيوائية مختلفة وسيتم توزيعها على المناطق المتضررة وفق البرنامج المعد من السلطة المحلية والجهات المعنية.

معبرا عن شكره نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت وكافة أبناء المهرة لأبناء شبوة عموما على إرسالهم هذه القافلة كمساهمة منهم لمواجهة تداعيات الإعصار  وما خلفه من أضرار وخسائر كبيرة في الارواح والممتلكات.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ فايز سهيل بلحاف وعدد المسؤولين .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل المهرة الأول يدشن قافلة شبوة الإغاثية المقدمة للمتضررين بالمهرة من إعصار لبان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق