الجمعية الكويتية للإغاثة تدشن حملتها الإغاثية لنازحي الحديدة في محافظة عدن

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

 دشنت الجمعية الكويتية للإغاثة بالتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثة مساء يوم الخميس  الموافق: 1/نوفمبر/2018م حملتها الإغاثية الكبرى لنازحي بمحافظة عدن والتي تنفذها شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية .

وتتضمن الحملة توزيع 300 سلة غذائية متكاملة لنازحي الحديدة في محافظة عدن وتم تدشين المشروع ب74 سلة.

وفي التدشين الذي حضره رئيس قطاع الاغاثة  بالجمعية الكويتية للإغاثة الأستاذ محمود المسباح صرح قائلا : ” أن المرحلة الثانية من حملة الكويت بجانبكم جاءت لمساعدة النازحين من محافظة الحديدة الذين يتوزعون على العديد من مخيمات النزوح في محافظات عدن أبين ولحج وتقديم المعونات الغذائية والصحية والإيوائية والمائية ، شاكرا الشريك المنفذ شبكة استجابة والسلطة المحلية بمحافظة أبين على جهودهم المبذولة في خدمة النازحين من أبناء محافظة الحديدة” .

من ناحيته أشاد منسق اللجنة العليا لإغاثة جمال بلفقيه بالدور الذي تقوم به الجمعية الكويتية للإغاثية وكذا شبكة استجابة للإعمال الإنسانية

وبدأت حملة الكويت بجانبكم تقديم خدماتها في بعض مديريات محافظة ابين من خلال توزيع مواد الايواء  وكذلك السلة غذائية .

وعبر النازحون في محافظة عدن عن شكرهم لما تقدمه الكويت من إغاثة عاجلة لهم.

حضر التدشين ، أ. شوقي باعظيم رئيس شبكة استجابة ، أ . نبيل منصور العباسي المدير العام لشبكة استجابة ، م. طارق لكمان، مدير مكتب الشبكة بعدن ،أ. جمال بلفقيه رئيس الهيئة العليا للإغاثة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجمعية الكويتية للإغاثة تدشن حملتها الإغاثية لنازحي الحديدة في محافظة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق