أبناء يافع في جدة السعودية يقيمون حفل أسطوري لهداف العرب (شرف محفوظ

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز  / مختار محمد حسن

أقام أبناء يافع المغتربين في مدينة جدة السعودية حفل أسطوري لهداف العرب (شرف محفوظ) ، وذلك مناسبة حضوره مدينة جدة بعد أن (اعتمر في بيت الله) .

 

التكريم بدأ بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ثم كلمة منظم الحفل الكابتن يسلم اليزيدي ، ثم كلمة للكابتن شرف محفوظ ، ثم كلمة لرئيس نادي التلال الأستاذ عارف اليريمي .

بعد بدأت المباراة الإستعراضية والتي جمعت بين فريق من نجوم التلال وعدد من لاعبين أندية ضد فريق من أبناء يافع .

حيث لعب مع فريق نجوم التلال لاعبين بارزين من أندية عدن أبزرهم حارس الجيش المخضرم (غانم) ، ولاعبي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية الشهير (محمد ) ، وشوقي العظامي وعبد الرحمن العبادي ، ولاعبي التلال وضاح الوزاني ، وغسان الداحمة ، ويسلم العنتري ، ورامي الظاهري ، والشخصية الرياضية والمحب لنادي التلال (منصور والعبودي أبو ماجد الذي حضر من الرياض خصيصاً من أجل الكابتن شرف وبحكم الصداقة التي بينهما منذ فترة طويلة) ، و محمد الخليفي لاعب تضامن شبوة ، وعدد من آخر من اللاعبين لم نعرف أسماءهم .. ولو في حد يعرفهم ممكن نضيفهم في القائمة .

 

المباراة جاءت قوية من الجانبين ، حيث بكر فريق نجوم التلال بتسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب عبد الرحمن العبادي ، ثم عادل فريق يافع النتيجة ، ثم عاد لاعب التلال رامي الظاهري وسجل هدف التقدم ، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف .

وما أن بدأ الشوط الثاني إلا وفاجأ فريق يافع الجميع مسجلاً هدف التعادل ، وهنا تدخل مدرب التلال الذي اقحم (عريس الحفل الكابتن شرف محفوظ ومنظم الحفل الكابتن يسلم اليزيدي) ، لتميل الكفة بعدها لفريق نجوم التلال ، ومن لعبة مشتركة بين شرف ويسلم ، أستطاع الكابتن شرف من تمريرها ليسلم الذي سجل الهدف الثالث ، لنجوم التلال ، ليعود مرة أخرى فريق أبناء يافع ويسجلوا هدف التعادل ، وهنا كان لابد للحسم لينبري عريس الحفل (الكابتن شرف) للفصل في الأمر مسجلاً هدف الفوز في المباراة وسط فرحة من كل الحضور ، وبهذا الهدف أنتهت المباراة بفوز نجوم التلال على ابناء يافع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

 

حضر الإحتفالية جماهير كثيرة تقدمهم ، قيادات الجالية الجنوبية والشخصيات الرياضية أبرزهم رئيس اتحاد السباحة ومدير العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة خالد خليفي، ورئيس نادي التلال عارف أحمد علي ، ومستشار وزير الشباب والرياضة أنيس العفيفي ، والأستاذ عوض مبجر مدير عام مديرية صيرة سابقاً ، وعدد من الشخصيات القيادية في الجالية الجنوبية .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبناء يافع في جدة السعودية يقيمون حفل أسطوري لهداف العرب (شرف محفوظ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق