البيضاء..قوات الشرعية تحقق إنتصارات ساحقة في جبهة الملاجم

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / البيضاء

 

تمكنت قوات الجيش الوطني،اليوم الجمعة، من تحقيق انتصارات كبيرة، إثر سيطرتها على عديد من المواقع الاستراتيجية في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

وذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي للقوات المسلحة ، وصل “العين الإخبارية” نسخة منه، أن “قوات الجيش الوطني، شنت هجوما عنيفا ومباغتا على مواقع تتمركز فيها مليشيا الانقلابية، شمال مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء”.

وأوضح البيان أن “الجيش تمكن من تحرير عدد من المواقع المهمة هناك، أبرزها جبل صوران الاستراتيجي، وشعاب ووديان وشاحة ومواقع أسفال باحواص، والكبا.

وأشار إلى أن قوات الشرعية نجحت أيضا في تحرير جبل دير الاستراتيجي، ومواقع سيلة العواض، ومواقع شعاب الوشل وقرض.

 

وكشف البيان عن أن “المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، فيما تواصل قوات الجيش تقدمها باتجاه مفرق وعالة في المديرية ذاتها”.

من جهته، أشاد مصدر عسكري بالمشاركة الفاعلة لطيران العربي في المعارك، ومساندة قوات الجيش بعدة غارات استهدفت مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي، مما كبدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

بوابتي-العين

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيضاء..قوات الشرعية تحقق إنتصارات ساحقة في جبهة الملاجم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق