الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للانتقالي تقف أمام جملة من القضايا في اجتماعها الدوري

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اليوم الخميس الموافق 1 نوفمبر أجتماعها الدوري برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية .

وأكد اللواء بن بريك على أهمية هذا الإجتماع الذي يأتي بعد يوم من الافتتاح الرسمي لمبنى الجمعية وهو ما يحتم على الجميع بذل الجهود من أجل تطوير مستوى الأداء بما يخدم قضية شعب الجنوب .

مضيفا إن المجلس الانتقالي يمضي اليوم بقوة وثبات على الأرض من خلال العمل المؤسسي

في هيئاته ومن بينها الجمعية الوطنية والتي تخطو نحو مرحلة مهمة لخلق علاقات أوسع مع البرلمانات الإقليمية والدولية وتبادل الخبرات معها وبما يحقق الهدف الذي قامت من أجله .

وناقشت الهيئة الإدارية في اجتماعها جدول أعمالها و وقفت أمام عددا من الموضوعات الهامة المتعلقة بالخدمات العامة إضافة إلى تقييم الهيئة الإدارية لروؤساء اللجان ونوابهم والذي وصف بالتقييم الإيجابي في أداء عملهم وانضباطهم .

كما تطرق الاجتماع إلى أبرز المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية وتداعيات مباحثات المبعوث الأممي لليمن .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للانتقالي تقف أمام جملة من القضايا في اجتماعها الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق