مناقشة الآلية التنفيذية للتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن المواطنين بحضرموت

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / سيئون

 

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الآلية التنفيذية لمبادرة السلطة المحلية بحضرموت بهدف تخفيف الأعباء المالية على المواطنين بسبب الآثار الناتجة عن تدهور العملة المحلية .

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة المساعدين محمد الصيعري ، وفهمي باضاوي ومدراء عموم المديريات ونائب مدير الأمن بالوادي والصحراء ومدير مكتب الصناعة والتجارة لشرح آلية العمل في إطار ما تم الاتفاق عليه من قبل اللجنة التموينية الرئيسية بالوادي والصحراء والإجراءات العملية التي يتم العمل بموجبها.

وجرى تكليف مدراء عموم المديريات بتشكيل اللجان الفرعية في كل مديرية ، وحصر عدد السكان وإصدار بطاقات تموينية عائلية لسكان كل مديرية .

كما دعا الاجتماع أفراد المجتمع إلى المساهمة في إنجاح المبادرة من خلال الإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات إلى اللجنة المختصة بالمديرية لضمان وصول المواد المدعومة إلى مستحقيها وعدم السماح بالتصرف بها خارج نطاق الهدف الذي تم توفيرها لأجله .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة الآلية التنفيذية للتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن المواطنين بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق