وفاة رجل الأعمال السعودي عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي صباح اليوم الثلاثاء الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي، عن عمر ناهز 93 عاما، ومن المقرر أن تقام صلاة الميت على الفقيد في جامع الراجحي في العاصمة السعودية، ، عصر اليوم.

وكان حفيد الشيخ الراحل، فواز صالح الراجحي، قد أعلن عبر حسابه في موقع التواصل وفاته: “بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمه الله تعالى جدي #عبدالله_عبدالعزيز_الراجحي_رحمه_الله وسوف يصلى عليه اليوم الثلاثاء 14/صفر/1440 صلاة العصر في جامع الراجحي مخرج 15 انا لله وانا اليه راجعون و نسأل الله له الرحمة والمغفرة”.

وتابع: “سيكون العزاء من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس للرجال في قصر الوالد رحمه الله من بعد العصر وحتى الساعة 8 مساء انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله الرحمة والمغفرة لجدي #عبدالله_الراجحي_رحمه_الله”.

وُلد الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي بمحافظة البكيرية في منطقة القصيم عام 1347هـ، وبدأ عمله في التجارة منذ كان في السابعة عشر من عمره، حتى أصبح أحد أبرز رجال الأعمال السعوديين.

أنشأ مؤسسة خيرية تحمل اسمه عام 1430هـ، تهدف إلى دعم وتمويل المشاريع الخيرية والتنموية في مجال القرآن الكريم والسنة النبوية والدعوة إلى الله وأهل العلم والبحوث والدراسات المجتمعية، وكذلك دعم المؤسسات التربوية والطبية الخيرية ومشاريع السقيا والإطعام.

ويملك الشيخ عبدالله حصص تزيد عن الـ5% في شركات “نادك” و”تبوك الزراعية”، وعرف بعدة أعمال خيرية ووقفية.

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق