أكاديمي جنوبي: لا توجد شرعية دستورية في اليمن.. هناك كهنوت في صنعاء ولصوص عابثين لبسوا رداء الحكومة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص:

قال الاكاديمي الجنوبي الدكتور سعيد سالم الجريري،  انه لا توجد شرعية دستورية في .

وفي منشور له على صفحته قال الدكتور الجريري: هنا كهنوت سياسي يدير ويتعامل معه العالم، وهناك لصوص لبسوا رداءً حكومياً ليعبثوا كسابق عهدهم، وهم لا وجود لهم في صنعاء، واستمرؤوا العبث في المأوى الموقت، ولم يتركوا لمن آواهم أن يبرر المزيد من جرائمهم.

واضاف في منشوره: لذا فالجنوب لا خيار أمامه سوى أن يدير نفسه، بعد أن سقط قناع ، من دون أن يصغي لإرجاف المرجفين في المدينة، ففاقد الشرعية لا يعطيها.

واعتبر الجريري في منشوره الذي عنونه بــ” ليس تعليقا على البيان الانتقالي” ان الإعلانُ عن أن المجلس في حِلّ من أي التزام مع الشرعية وحكومتها موقف سياسي – وإن تأخر كثيراً – جدير بالثبات عليه، لجوهريته، فهو موقف شهداء وشعبه الثائر ، وإن تكن الحرب وظروفها منحت هادي وشرعيته مأوى موقتاً لعله يراجع مواقفه من الإرادة الشعبية، فإنه وقد أثبت العكس مراراً، ضداً عليها، لم يعد هناك ما يبرر أي شكل من أشكال العلاقة السوية، بشرعية نسيت غريمها في صنعاء، وتفرغت لحرب أخرى في والجنوب عامةً، حتى لم يعد للتعاطف معها مدلول، سوى السير نحو المجهول العبثي.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق