محافظ حضرموت اللواء البحسني يعلن موقفه: الحكومة مكابرة ونحن مع مطالب شعبنا وسنكون معهم للسيطرة على مواردهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز  – :

أعلن محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج بن سالمين البحسني موقفه من التطورات الجارية في ، ودعوة الانتقالي للشعب الجنوبي الى الانتفاضة.

وقال البحسني في تصريح لقناة الغد المشرق مساء اليوم، في برنامج قضايانا: ان الازمة الاقتصادية هي أسوأ من المعارك الحربية في قطع ارزاق الناس .

واضاف: طالبنا الحكومة مرار وتكرار قبل استفحال الازمة الأخيرة ولكن الحكومة لا تستجيب لمطالبنا ابدا كسلطة محلية .

وعن توافق فكرته بتزامن مع بيان الانتقالي الجنوبي الذي دعا للسيطرة على المرافق الحكومية وانتفاضة شعبية , قال البحسني ان الحكومة لا تجيب واذا انتظرنا اسبوع او اسبوعين فان الجماهير سوف تتحرك لسيطرة على ثرواتها ومكاسبها.

واكد اللواء البحسني ان هذا هو حق مشروع خاصة وان مثل هذه الامور تتطلب السرعة من الحكومة لإنقاذ الشعب من خطر المجاعة وضعف المرتبات نتيجة زيادة الصرف .مضيفاً البحسني لايوجد بأيدنا ما نعمله اذا تحركت هذه الجماهير الغاضبة سوئ ان نكون مع مطالب جماهيرنا المشروعة وفي مقدمتهم لأننا جزاء لايتجزاء منهم نتألم لألمهم ونحس بمعاناتهم في مثل هذه الاوضاع الكارثية.

وتعتبر اول ردة فعل من محافظ في المحافظات الجنوبية .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق