محلات مواد غذائية واستهلاكية بعدن تغلق أبوابها مع الانهيار المتسارع للريال

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص:

اغلق تجار ومالكو محلات مواد غذائية بعدت اغلاق ابواب محلاتهم حتى اشعار آخر جراء الانهيار المتسارع للريال اليمني امام العملات الاجنية وسط فشل الشرعية وحكومتها في ايقاف التدهور.

وقال مالكو محلات لــ” يافع نيوز ” انهم اغلقوا محلاتهم لعدم قدرتهم على مجاراة الاسعار التي يتفاجأ المواطن بها جراء رفع تجار الجملة اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية.

وأكد ” فضل الشرفي ” مالك ميني ماركت خليج بالمنصورة انه اغلق محله نتيجة لعدم مقدرتهم على مواكبة الاسعار وتعرضهم لخسائر بين الفينة والاخرى.

وتشهد الاسواق موجة ارتفاع جنوني في الاسعار جراء التغير اليومي لاسعار الصرف للريال اليمني الذي يتعرض لأسوأ إنهيار في تأريخة.

ومن شان اغلاق محلات مواد غذائية واستهلاكية ان تخلف أزمة اخرى للمواطن في توفير احتياجات أسرته اليومية خاصة وأن العديد من الاسر تأخذ مواد غذائية واستهلاكية باليوم وليس بالشهر كما يقول تجار ومالكي محلات.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلات مواد غذائية واستهلاكية بعدن تغلق أبوابها مع الانهيار المتسارع للريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق