مسؤول حكومي سابق يدحض اكاذيب حكومة بن دغر ويكشف عن تصديريها وبيعها للنفط واستلام مبالغها

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص:

دحض مسؤول حكومي سابق أكاذيب حكومة التي تتحدث عن عدم تصدير اي شحنات من النفط.

وقال المسؤول الحكومي السابق محمد العوادي الذي كان يشغل مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية السابق ورئيس الوزراء خالد بحاح أن ” النفط يصدر على قدم وساق فمن نفط المسيلة تم تصدير ما يقارب من مليار و400 مليون دولار تقريبا من ضبه ومن العقلة في شبوة 33 مليون دولار”.

وجاء كشف العوادي عن تصدير النفط في تغريدة له أراد فيها نفي ادعاءات جهات داخل الشرعية استهدفت العربي واتهمته بايقاف تصدير النفط حيث قال: “هناك معلومة خاطئة يتداولها البعض منهم من هو بسوء نية ومنهم من هو بحسن نية وهي ان التحالف منع الحكومة من تصدير النفط وهذه معلومه كاذبة”.

وتأتي تأكيدات تصدير النفط من قبل حكومة بن دغر، في وقت تنفي فيه الحكومة اي تصدير لشحنات نفط، بينما يتهمها اقتصاديون ببيع النفط واخفاء عوائده المالية والتصرف بها وتقاسمها بين الفاسدين في الرئاسة والحكومة.

ورغم المواد التي تتلقاها حكومة بن دغر من النفط وموارد واموال اخرى منها عشرات المليارات من العملة المطبوعة وهبات ودعومات من التحالف والدول المانحة الا ان الحكومة فشلت في توظيف تلك الاموال وانقاذ الاقتصاد المنهار كما فشلت في عكس هذه الدعومات على حياة المواطن الذي يعيش جحيماً جراء الانهيار الاقتصادي .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول حكومي سابق يدحض اكاذيب حكومة بن دغر ويكشف عن تصديريها وبيعها للنفط واستلام مبالغها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق