الشيخ هاني بن بريك : حزب الإصلاح إرهابي وعدو للجنوب وسيطر على شرعية الرئيس هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – خاص
قال الشيخ ان حزب عدو للجنوب وتم تصنيفه حزب إرهابي من قبل ، بسبب سلوكه الإرهابي وهو فرع لتنظيم الاخوان المسلمين الذي صنف في الكثير من الدول كتنظيم إرهابي .
وأضاف ان حزب الإصلاح لا يؤمنون بشي اسمه وطن ولكن يؤمنون بالخلافة الإسلامية، وكل أعمالهم تخدم تنظيم الاخوان العالمي، وأضاف ان داعش والقاعدة الجناح العسكري لهذا التنظيم وكل أعمالهم الإرهابية تأتي لخدمة هذا التنظيم .
واكد بن بريك ان حزب الإصلاح اختطف شرعية ، لتنفيذ اجندته ومحاولة إعادة من الشباك بعد ان طرده رجال من الأبواب .
وقال ان شعب الجنوب يرفض استبدال الحوثي بحزب الاخوان الإرهابي، لأن هذا الحزب عدو لأبناء الجنوب ويريد يفرض عليهم اجندته بالقوة واستخدام الإرهاب .
وأضاف ان المجلس الانتقالي يعترف بشرعية الرئيس هادي ولا يستطيع احد ان ينزع من هادي جنوبيته .
وكشف بن بريك في مقابلة مع قناة ابوظبي في برنامج في أسبوع ان الرئيس هادي اخبره شخصياً ان يعمل للجنوب وقضيته قبل ان يتم السيطرة عليه من قبل الاخوان الذين يديرون حالياً .
واكد بن بريك ان المجلس الانتقالي لا يشارك باي قوات تابعة له في معارك وان القوات التي تقاتل هناك هي الوية العمالقة نافيا ان يكون للمجلس أي قوات عسكرية او ميليشيا تابعة له.
واشاد بن بريك بتضحيات الجنوبيين في الساحل الغربي في الحرب ضد .
وقال بن بريك ان القوات المتواجدة في الساحل الغربي شكلت بداية الامر في وانطلقت لاحقا الى خوض حرب الساحل الغربي.
وقال بن بريك ان العربي هو من يدير هذه القوات بشكل مباشر.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق