مراقبون .. الهجوم على الحديدة رد على استفزازات الحوثي ورفضه مساعي السلام

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

– خاص

منذ فجر اليوم اشتعلت المعارك داخل مدينة الحديدة، وتمكنت قوات العمالقة والقوات المشتركة بدعم اسناد كثيف من طائرات العربي من تحقيق انتصارات متلاحقة داخل مدينة الحديدة، بالإضافة الى انهيار مليشيا في الدريهمي .

ويأتي اشتعال المعارك بالتزامن مع حديث المبعوث الدولي عن جولة جديدة من المفاوضات في جنيف كان من المفترض ان تبدء اليوم لولا تعنت المليشيا الحوثي ورفضها مغادرة العاصمة اليمنية ووضعها شروط للمغادرة .

مراقبون يمنيون ان الهجوم المفاجئ فجر اليوم من قوات العمالقة وباقي وبدعم واسناد من التحالف العربي رسالة لمليشيا الحوثي، التي تتخذ من المفاوضات شماعة لإطالة امد الحرب وإعادة ترتيب صفوفها .

 

وأضافوا ان مليشيا الحوثي فهمت الرسالة خطأ، عندما أوقف التحالف العربي عملياته في محيط الحديدة لإعطاء فرصة للسلام وجهود المبعوث الدولي واعتبرت ذلك تراجع وضعف .

البحاث السياسي “انيس الشرفي ” قال ان انطلاق العمليات اليوم يأتي تأكيداً على ان التحالف العربي لن يصبر كثيراً على تمادي ، وسعيهم الدائم إطالة الحرب والمتاجرة بمعاناة الناس لكسب التعاطف الدولي .

وأضاف ان الحوثيين لا توجد لديهم الرغبة في السلام من الأساس، ويريدون اللعب على عامل الوقت لتحقيق مكاسب ميدانية، من خلال الدفع بالمزيد من التعزيزات الى جبهات الساحل العربي .

 

وأعتبر الشرفي ان تدخل التحالف اليوم بإطلاق عملية ضخمة في مدينة الحديدة، والانتصارات المتسارعة التي حققتها قوات العمالقة وباقي القوات المشتركة في الدريهمي والحديدة رسالة للحوثيين، ان الحسم العسكري هو الأقرب وان نواياهم باتت معروفة للعالم كله .

 

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مراقبون .. الهجوم على الحديدة رد على استفزازات الحوثي ورفضه مساعي السلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق