دورة تدريبية في مجال الاسعافات الاولية لموظفي ميناء المعلا

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  يافع نيوز – :

   افتتح الكابتن شفيع الحريري مديرعام الارصفة و الساحات ميناء عدن، مشرف عام محطة الحاويات بالمعلا، صباح اليوم الاحد الدورة التدريبية حول الاسعافات الاولية التي تنظمها شركة عدن لتطوير الموانئ بالتننسيق مع معاهد ستانفورد للتدريب والتاهيل في ميناء المعلا.

واكد الكابتن الحريري، على اهمية اقامة مثل هذه الدورات النوعية لعمال ميناء المعلا لرفع قدراتهم في مجال الاجراءات الوقاية للسلامة المهنية اثناء العمل .. مجددا حرص قيادة موانئ عدن ممثلة بالاستاذ محمد علوي امزربه الزئيس التنفيذي ورئيس مجلس الادارة لتعزيز شروط السلامة المهنية بين عمال و موظفين خاصة مايشهده ميناء من نشاط وحركة تجارية دؤوبة خلال هذه الفترة.

وحث الكابتن الحريري المشاركين الاستفادة المثلى من المحاضرات والمهارات وعكس ما يتلقوه من خلال الدورة على الواقع العملي.

ومن جانبة اوضح الاخ خالد انور العزاني، منسق الدورة ان اعمال الدورة ستستمر لمدة خمسة ايام متواصلة بمشاركة 26 متدرب و متدربة  من موظفي وعمال ميناء المعلا و محطة المعلا للحاويات ..

واشار العزاني إلى ان الدورة تتناول موضوعات نظرية وتطبيقية حول اهمية الاسعافات الاولية وشروط المسعف والطرق المثلى للإنعاش القلبي وكيفية التعامل مع حالات النزيف والصدمة الاختناق اضافة الى مهارة التعامل مع المصاب والتعرف على انواع الحروق وخطورتها والسموم والكسور.‏

* – عبدالله الشرفي

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دورة تدريبية في مجال الاسعافات الاولية لموظفي ميناء المعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق