محافظا لحج والحديدة يناقشا او ضاع النازحين في مخيمات محافظة لحج

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – لحج – خاص.

أكدت قيادة السلطات المحلية بمحافظتي لحج والحديدة على التنسيق المشترك في ادارة مخيمات النازحين ،وتامين المخيمات ،وعدم تعامل المنظمات الاغاثية خارج اطار التنسيق مع سلطتي لحج والحديدة.

جاء ذالك الاتفاق خلال لقاء جمع محافظ لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء ركن /احمد عبدالله تركي ومحافظ الدكتور /الحسن علي طاهر عصر اليوم في منزل محافظ لحج .

وناقش اللقاء  الاحتياجات الانسانية والاغاثية الطارئة التي يحتاجها مخيمات النازحين ، في القطاعات الخدمية وسُبل الارتقاء بالمستوئ النفسي للنازح من خلال فتح قنوات داخل المخيمات في حوانب التعليم ،والصحة والوسائل التقنية إضافة الى  المشاركة في ادارة المخيمات والحفاظ على امنها واستقرارها.

من جانبه اشاد” محافظ الحديدة الدكتور /الحسن علي طاهر  بقيادة محافظة لحج ممثلة باللواء ركن /احمد عبدالله تركي وسلتطها التنفيذية وابناء لحج عامة على مايقومون به من واجب انساني واخوي من خلال مواقفهم النبيلة والمخلصة تجاه اخوانهم النازحين من ابناء الحديدة في اقامة المخيمات وتغذيتها بالخدمات الاساسية للايواء  والحفاظ علئ امن واستقرار المخيمات، وتسهيل عمل المنظمات الداعمة  التي تعمل داخل مخيمات النازحين الرباط ،المشقافة ،صبر .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظا لحج والحديدة يناقشا او ضاع النازحين في مخيمات محافظة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق