وزير الإعلام: الحوثيون اغتصبوا الطفولة في اليمن

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافغ نيوز – خاص:

حمل وزير الاعلام معمر الارياني مليشيا الايرانية مسئولية الدفع باطفالا في عمر الزهور إلى الموت في جبهات القتال والدوريات ونقاط التفتيش، ما تسبب في مقتل وإصابة المئات باعاقات دائمة، ومغادرة الالاف منهم مقاعد الدراسة نتيجة الاوضاع التي خلفها الانقلاب الحوثي، وصفا جريمة التجنيد الحوثية للاطفال ب” اغتصاب الطفولة في ”.

وغرد الإريانى على قائلا: ‏دفعت مليشيا الحوثي الايرانية بالاطفال بعيدا عن منازلهم ومقاعد دراستهم عبر تجنيدهم والزج بهم في جبهات المواجهة واستخدمتهم في أعمال قتالية معرضة حياتهم للخطر في مخالفة صريحة للقوانين الدولية التي تحضر وتجرم تجنيد الاطفال واستخدامهم في الصراعات والحروب.

واختتم الوزير الإرياني سلسلة تغريداته بالقول: ‏كان اطفال اليمن وما زالوا الشريحة الاكثر تضررا من انقلاب المليشيا الحوثية على السلطة الشرعية،وسنكون بحاجة إلى عشرات السنين لاحتواء ومعالجة الآثار الكارثية التي خلفها الانقلاب وسنوات الحرب والصراع في نفوس أطفالنا وعقولهم ومستوياتهم التعليمية والصحية.

‎#الحوثي_يغتال_الطفولة_في_ اليمن

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الإعلام: الحوثيون اغتصبوا الطفولة في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق