محافظ حضرموت يكرم 22 شخصية ويشهد حفل إشهار مؤسسة أحفاد العباس للتنمية

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – .

 كرم محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن 22 شخصية من الوكلاء ومدراء الدوائر الحكومية اللذين اكملوا المهام الموكلة اليهم خلال النصف الأول من العام 2018م وكذا رواد العمل المجتمعي والشخصيات الاجتماعية خلال حفل اقيم صباح اليوم تم خلال إشهار مؤسسة أحفاد العباس للتنمية.

والقيت خلال الحفل كلمة من قبل المحافظ البحسني أشار خلالها إلى أن تكريم 22 من المسؤولين الذين اجتهدوا خلال الفترة الماضية في اداء مهامهم، لافتا إلى إن هذا التكريم يأتي إنطلاقا من اتجاهات عمل المحافظ ال16 التي تم الاعلان عنها عند تسلمه لمنصب المحافظة، مؤكدا بأن التقيم للإدارات الحكومية مستمرا وعملهم تحت المجهر على الدوام، وأن السلطة قادمة على اجراءات جديدة سترفع من مستوى الرقابة في جميع الدوائر الحكومية.

وأكد محافظ حضرموت بأن السلطة المحلية بالمحافظة لسيت بعيدة عن الخدمات وتحسينها وفي كل لحظة تتم المتابعة والمراجعة والتحسين والتطوير رغم التركة الثقيلة في ملفات الخدمات، لافتا بأنه وخلال الأيام القليلة القادمة سيعقد مؤتمرا صحفيا لإيضاح العديد من القضايا التي تهم المواطن.

واشار المحافظ إلى أن هناك برامج وخطط استثمارية ستنفذ في حضرموت وسيكون لها بالغ الأثر في تطوير قطاعات الخدمات والأمن واخرها البرنامج الأمني الذي تموله دولة الامارات إلى جانب تطوير قطاع الكهرباء والصحة من خلال المشاريع التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، مشيرا إلى المحافظة اثبتت بأنها تستحق التقدير والإحترام من قبل الجميع نظير جهود أبنائها في مكافحة الإرهاب وفرض الأمن وتثبيت الإستقرار.

كما اشاد المحافظ البحسني بجهود مؤسسة احفاد العباس التنموية التي تضاف لمنظمات المجتمع المدني التي لها بصمات واضحة في خدمة المجتمع، داعيا القائمين عليها الى الإسهام بفاعلية في خدمة المجتمع.

كما القيت خلال الحفل كلمات من قبل مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت هاني البيض ورئيس مؤسسة أحفاد العباس للتنمية الشيخ مبارك باعبود باوزير.

كما قدمت خلال الحفل وصلة غنائية بعنوان “حضرموت الفخر” مع فقرة راقصة من أداء فرقة فراشات حضرموت الإستعراضية، ليختتم الحفل بتكريم الشخصيات بدروع تذكارية.

*إعلام المحافظة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حضرموت يكرم 22 شخصية ويشهد حفل إشهار مؤسسة أحفاد العباس للتنمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق