مجلة امريكية ترصد استعدادات ضخمة لقوات اماراتية لمعركة الحسم في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص:

رصدت مجلة امريكية متخصصة في التصوير الفضائي استعدادات اماراتية ضخمة وتجهيزات عسكرية لحسم المعركة في وتحرير مدينة الحديدة اهم مدن اليمن الاستراتيجية التي تسيطر عليها مليشيات الايرانية.

المجلة الامريكية التي اعتمدت على التحليل الاستخباراتي وتحليل الصور الفضائية، اكدت ان متغيرات كبيرة تجريها الامارات في جزيرة عصب، تتمثل باستعدادات عسكرية وتنفيذ عمليات نقل جوي غير معهودة لحسم المعركة باليمن .

وقال محللون عسكريون للمجلة الامريكية ان الامارات تعد مفاجئات حاسمة خلال الايام القادمة، مشيرين الى انه من خلال الربط بين المفاجئات القادمة وما قامت به الامارات خلال الاشهر الماضية من تدريب لرجال المضلات من كوادر الحرس الجمهوري، فإن معركة الحديدة ستحسم لا محالة لصالح العربي.

الاستعدادات الاماراتية الضخمة، تأتي في ظل استمرار الانتصارات التي تحققها الامارات المشرفة على عمليات تحرير الحديدة من خلال اعتمادها على قوات مشتركة من الوية العمالقة الجنوبية والمقاومتين التهامية والوطنية التي باتت على مشارف مدينة الحديدة .

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق