رئيس انتقالي لحج يقوم بتكريم نخبة من اعلام الرياضة والفن اللحجي

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – لحج

وفاء وتقديرا للاسهامات والانجازات الابداعية الفنية والرياضية اللحجية المتميزة واستمرارا للنشاطات السياسية والثقافية والرياضية والفنية خلال شهر رمضان للقيادة المحلية لانتقالي لحج قام د. فضل هماش رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج بتكريم نخبة من اعلام الفن والرياضة اللحجية فكانت زيارته الاولئ الئ منزل الرياضي عبدالله عوض شاذي (بيليا لحج ) واثناء عملية التكريم نقل له د. هماش تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي مشيدا بالدور الوطني والريادي لبيليا لحج واسهاماته في رفع مستوى الرياضة اللحجية عبر العديد من المشاركات والانجازات والمحطات الرياضية التي عكست عظمة التاريخ الرياضي للحج وتركت اثارا في نفوس المحبين له.

 

كما قام الدكتور هماش بتكريم الفنانة في المسرح لول نصيب واثناء عملية التكريم لها في منزلها المتواضع تبادل هماش والوفد الزائر معه التحايا وعند نقله تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي لها عبرت عن شكرها لهذه الزيارة فاختلطت كلمات ترحيبها بهذه اللفتة الكريمة بدموعها التي تساقطت وبغزارة قائلة شكرا لكم وللرئيس على هذه اللفتة الكريمة فانقطعت كلماتها المتقطعة مادفع د. هماش بطمئنتها بان المجلس الانتقالي سيكن الى جانبها وكل مبدعي واعلام لحج وسيعطيهم كل الرعاية والاهتمام ويكسر حاجز التهميش والنسيان وسياسة السلطات التي تعمدتها في عدم الالتفات الى من قدموا الكثير من الابداعات لوطنهم وهم كثير في لحج التاريخ والثقافة .

 

من جانبه قام رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج د. هماش بزيارة وتكريم الفنان سعودي احمد صالح ناقلا له تحيات الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي مشيدا بما قدمه من اثراء للفن اللحجي مذكرا باهم ادواره في العديد من الاعمال الفنية .

 

تاتي هذا زيارة واللفتة الكريمة التكريمية في اطار التوجهات المستقبلية للمجلس الانتقالي بالرعاية والاهتمام واعادة وهج الثقافه والفن والرياضة الجنوبية وتبني قضايا وهموم ممن قدموا الكثير لوطنهم الجنوب وكان هناك تعمد في اطار مسلسل السلطات السابقة لتدمير الثقافه والهوية والتاريخ الجنوبي .

 

وكان د. هماش والوفد المرافق له قد قاموا بزيارة مماثلة للمناضل العميد علي الجعدي في منطقة الحمراء للاطمئنان على صحته بعد اجراءه لعملية جراحية لاستخراج حصوات بالكلية والتي تكللت بالنجاح .

 

رافق الدكتور هماش اثناء عملية التكريم كلا من اعضاء الجمعية العمومية الاستاذ حسين يافعي و عبدالكريم النامس وعلوي عيديد وماجد المشرقي واياد غانم ولويزاء اللوزي رئيس الادارة التنظيمية للانتقالي بالمحافظة والرجاعي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة .

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي لحج يقوم بتكريم نخبة من اعلام الرياضة والفن اللحجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق