القوات المشتركة تتوغل في الحسينية وتغنم أسلحة وذخائر ومليشيات الحوثي تهرب تاركة جرحاها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز  – خاص:

تواصل قوات المقاومة المشتركة ” العمالقة الجنوبية والمقاومتين التهامية والوطنية ” تقدمها صوب مركز مدينة محققة انتصارات تأريخية ضد مليشيات الايرانية.
ياتي تقدم بقيادة القوات الاماراتية في إطار تضييق الخناق على المليشيات الحوثية في جبهات الحسينية والدريهمي وحيس وسط انهيار دفاعات المليشيات في مختلف المواقع.

وتمكنت اليوم الوية العمالقة من التوغل “خمسة كيلو مترات” في الحسينية بعد معارك شرسة غنمت خلالها أسلحة وذخائر نوعية بعد فرار المليشيات التي تركت عدتها وجرحاها خلفها كما تم أسر عدد منهم خلال المواجهات .

وتسير العمليات العسكرية المشتركة، بخطط متقنة لضمان تأمين المناطق التي تم تحريرها مع مراعاة الجانب الإنساني والتركيز على العمق في الحسينية لعزل عن إب وريمة وصنعاء.
ونجحت المقاومة الوطنية والتهامية وألوية العمالقة الجنوبية، بإسناد ومشاركة القوات الإماراتية، في استعادة مواقع ومناطق استراتيجية في الساحل الغربي خلال الأسابيع الماضية، مكبدة الميليشيات خسائر فادحة، لتصل إلى مشارف مدينة الحديدة، مركز المحافظة.
وعلى بعد كيلومترات قليلة من مدينة الحديدة، تتمركز القوات وهي في حالة تأهب لدحر الحوثيين، ما ينقل معركة تحرير باقي المناطق اليمنية من ميليشيات إيران إلى مرحلة الحسم، لما لهذه المدينة من أهمية بالغة في تغيير موازين القوى بشكل كبير لصالح اليمنية.

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق