يافع تتغلب على الضالع وتحرز بطولة الجالية الجنوبية في البحرين

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – البحرين – خاص.

أحرز فريق شباب يافع بطولة عاصفة الحزم التي نظمتها الجالية الجنوبية في البحرين بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شباب الضالع بنتيجة  4 مقابل 3 .

وفي المباراة النهائية قاد فريد الضالع الكابتن رامي عدنان  وفريق يافع الكابتن هشام ، واستطاع شباب يافع التغلب على الضالع واحراز البطولة.

وشهدت المباراة أجواء تنافسية وحماسية ، وكانت أمسية رياضي رائع وسط حضور جماهيري كبير.

 وفي مقدمة حضور المباراة  مسؤل العلاقات العامة في سفارتنا في لندن الاستاذ خالد حسين ، والسفير حسن بن مسعود والوزير المفوض مقبل الضالعي والاستاذ خالد حسين.

وشهدت المباراة النهائية حضور ممثلين عن المحافظات الجنوبية وهم يابلي من ،ومن الاستاذ عوض باحاج وعن ابين عبدربه العود وعن الضالع ادهم الضالعي وعن لحج الباركي الكلدي وعن يافع م .ياسر اليافعي وعن شبوه وحيد صالح وعن م فايز الوجيه وكما حضرت شخصيات ثقافيه وسياسية منهم المستشار علي مثنى الزبيدي.

وعبر القائمون على البطولة عن شكر رجل الاعمال والخير الاستاذ عبدالسلام مزربه الذي كان راعي لهذا الحدث الكبير  واللجنة المنظمة عنهم عمر ابو عيون.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يافع تتغلب على الضالع وتحرز بطولة الجالية الجنوبية في البحرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق