شاهد  صورا من داخل ميناء الحديدة… الحوثيون يهربون من الميناء ويتقهقرون في محيطه

يافع نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص:

تحت قوقع الضربات المتواصلة التي تتلقاها مليشيات الايرانية في الحديدة ومحيط ميناء المدينة، أظهرت صورا حية جديدة ميناء الحديدة بلا رايات الحوثية، وخاليا من مليشياتها.

ونشرت قناة ” سكاي نيوز عربية”  الأربعاء، صور حصرية لميناء الحديدة وهو خال من عناصر الميليشيات الحوثية، مما يؤكد ان مدينة الحديدة تعيش آخر أيامها تحت وطأة .

وفي الصور يظهر ميناء الحديدة يعمل ويستقبل الشاحنات السفن، وهو ما يكذًب ادعاءات المليشيات الحوثية، التي تتحدث ان معركة الحديدة اوقفت تدفق سفن الاغاثة، حيث تتخذ المليشيات من هذه الادعاءات ذريعة لمحاولة انقاذ نفسها من الرحيل من مدينة الحديدة .

ويعتبر ميناء الحديدة ثاني أكبر الموانئ اليمنية بعد ، ومتى خرج عن سيطرة الحوثيين فإن الميليشيات ستعيش عزلة حقيقية وغيابا كاملا لمصادر الدعم ما سيضعف قدرتها على البقاء بحسب خبراء عسكريين.

 

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد  صورا من داخل ميناء الحديدة… الحوثيون يهربون من الميناء ويتقهقرون في محيطه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق